نائب روحاني: الانتقام الحقيقي لدم سليماني هو خروج القوات الاميركية من المنطقة

أخبار العالم 13 يناير 2020 0
نائب روحاني: الانتقام الحقيقي لدم سليماني هو خروج القوات الاميركية من المنطقة
+ = -

كي برس/ بغداد

 

 

اعتبر النائب الاول للرئيس الايراني اسحاق جهانغيري، الاحد، أن الانتقام الحقيقي من الاعمال الاجرامية وغير القانونية التي تقوم بها اميركا وعلى راسها اغتيال الشهيد الفريق قاسم سليماني هو خروج القوات الاميركية من المنطقة.

 

وخلال الاجتماع المشترك بين الوفدين الايراني والسوري رفيعي المستوى، في طهران اليوم الاثنين، قال جهانغيري، ان “التدخلات العبثية للدول الغربية وعلى راسها اميركا قد ادت الى زعزعة الامن والاستقرار في المنطقة وان اميركا بتشكيلها زمرا ارهابية مثل داعش قد ارتكبت جرائم كبرى على صعيد المنطقة خاصة في العراق وسوريا”.

واضاف، انه “وبعد استشهاد قائد الاسلام العظيم الفريق سليماني تبلورت موجة كبرى من مشاعر العزاء والتضامن بين الدول الاسلامية خاصة لدى شعوب المنطقة التي اعربت عن التضامن مع الشعب الايراني وسجلت مشاركة مهيبة في مختلف المراسم التي اقيمت بالمناسبة وفي هذا الخضم ابتهجت الزمر الارهابية من عملية الاغتيال”.

واكد جهانغيري، أن “الجمهورية الاسلامية الايرانية ستواصل دعمها لوحدة الاراضي السورية وسيادة الحكومة لارساء الامن والاستقرار ونامل بحل ازمة ادلب بالصورة المتوخاة وان تشمل سيادة الحكومة السورية جميع اراضي البلاد”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
%d مدونون معجبون بهذه: