مهرجان الابداع الواسطي الثالث عشر يكرم مبدعي واسط

ثقافة ومجتمع 07 ديسمبر 2019 0
مهرجان الابداع الواسطي الثالث عشر يكرم مبدعي واسط
+ = -

تحت شعار الشباب نبراس الثورة ، نظم موقع الكوت نت الالكتروني وبرعاية شركة نبراس الكوت للهاتف النقال مهرجانه السنوي الثالث عشر للابداع الواسطي وسط حضور جماهيري وشعبي غفير امتلئت به قاعة الإدارة المحلية في الكوت.
وانطلقت فعاليات المهرجان بالوقوف وقراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء العراق ومن ثم عزف النشيد الوطني . بعدها القى رئيس اللجنة المشرفة على تنظيم المهرجان المهندس حيدر الوائلي الذي اكد من خلالها على اهمية اقامة المهرجان السنوي والذي ياتي هذا العام دعما لثورة الشباب الاصلاحية والحفاظ على وحدة وسيادة العراق، كما اشار الى ان المهرجان هو تجمع شعبي سنوي لم يتلقى منذ انطلاقته الاولى اي دعم مادي حكومي او من جهة سياسية بل اعتمد على نظام الرعاية التجارية ، مبينا ان دعم المبدعين وتكريمهم هو الملتقى الاساسي للمهرجان اضافة الى تسليط الضوء على المواهب الشبابية.
والقى بعدها مدير الشركة الراعي الرسمي للمهرجان الاستاذ نبراس حسن الزبيدي” كلمة اشاد من خلالها بالتنظيم المميز والحضور الرائع .. مؤمدا على ان مهرجان الكوت نت للابداع الواسطي يعد من ابرز التجمعات الشبابية التي تحتظنها المحافظة على مدار السنوات الماضية ، مباركاً للفائزين بجوائز الافضل خلال هذا العام ومتمني لهم دوام التوفيق والعطاء..
وبعدها تم تقديم مشهد مسرحي من قبل محموعة من الفنانين الشباب سلط الضوء من خلاله على احداث ثورة تشرين ورحلة شهداء الثورة من الشباب الغيارى .. كما شهد المهرجان تكريم الفائزين بلقب الأفضل خلال عام ٢٠١٩ في المجالات الطبية والعلمية والثقافية والبحثية والرياضية والفنية والاجتماعية . اضافة الى تكريم عدد من المبدعين المساهمين في اقامة المعارض الفنية وتوثيق المهرجان من خلال عدساتهم الابداعية

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
%d مدونون معجبون بهذه: