الحكمة: ليس لدينا اي اتفاق مع الصدر والعبادي لاستجواب عبد المهدي

سياسة 31 أكتوبر 2019 0
الحكمة: ليس لدينا اي اتفاق مع الصدر والعبادي لاستجواب عبد المهدي
+ = -

كي برس/ بغداد

 

 

أكد مسؤول في تيار الحكمة، الخميس، عدم وجود اي اتفاق مع زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدرورئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي بشأن استجواب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي.

 

ونقلت وكالة “فارس” الإيرانية في خبر عن المسؤول قوله، إن “تيار الحكمة الوطني  ليس لديه اي اتفاق مع الصدر والنصر بشأن استجواب رئيس الوزراء ولم يقدم طلبًا لاستجواب عادل عبد المهدي في البرلمان. وان تيار الحكمة الوطني لايريد استجواب عادل عبدالمهدي فحسب بل ان اولويته دوما هي الحفاظ على النظام وسيادة العراق رغم انه ليس لديه حصة في الحكومة الراهنة”.

 

وأضاف المسؤول، أن عمار الحكيم وعقب بدء الإجراءات الإصلاحية للحكومة ، دعم الجهود الإيجابية للحكومة والبرلمان لإصلاح الامور والاستجابة للمطالب المشروعة للمتظاهرين ، ودعا المتظاهرين إلى تنظيم مظاهرات سلمية في اطار القانون. كما حذر مرارًا المندسين في اوساط المتظاهرين ، وطالب الحكومة بالتصدي بحزم لمنتهكي القانون”.

 

ولفت إلى أن الحكيم بدأ شخصيًا جهودًا عبر المشاورات المستمرة مع الحكومة والتيارات السياسية المختلفة بهدف مساعدة الحكومة للتغلب على الأزمة واجتيازها ، بأمل تحقيق نتائج إيجابية قريبًا”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
%d مدونون معجبون بهذه: