مدافع إسبانيول السابق يكشف رد ميسي القاسي على سخريته

رياضة 13 سبتمبر 2019 0
مدافع إسبانيول السابق يكشف رد ميسي القاسي على سخريته
+ = -

كي برس/ بغداد

 

 

 

كشف المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس تفاصيل ما دار بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، خلال مواجهة الفريق الكتالوني وإسبانيول ضمن إياب دور الـ16 من كأس إسبانيا عام 2016.

 

 

وقال جونزاليس المنضم بداية الموسم الحالي لمارسيليا في تصريحات لإذاعة “مونت كارلو”: “حكاية مضحكة جدا كانت تلك الفترة، حيث كان لدينا ثلاث مباريات متتالية كبيرة وقوية جدا بين إسبانيول وبرشلونة.. اعتدنا على المزاح مع بعضنا البعض ذهابا وإيابا”.

 

وأضاف مدافع إسبانيول السابق: “قلت لميسي أنت صغير جدا وضئيل للغاية”.. فنظر إلى وقال: “أنت حقا سيئ في كرة القدم”.. فأجبته: نعم.. كلانا على حق.. وأحدثت هذه القصة الكثير من السخرية في إسبانيا”.

 

وكان الحديث بين جونزاليس وميسي قد أثار جدلا واسعا في المباراة التي انتهت بفوز بطل الدوري الإسباني بنتيجة 2-0 بعدما فاز ذهابا 4-1 وتأهل لدور الـ8 من مسابقة الكأس.

وفي نهاية موسم 2016 انتقل ألفارو جونزاليس لصفوف فياريال وقضى معه 3 مواسم كاملة قبل الانضمام بداية الموسم الحالي لنادي مارسيليا الفرنسي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وفي سياق آخر، أكد جونزاليس أن أبرز ما لفت أنظاره خلال مباريات الدوري الفرنسي، الشغف الجماهيري وطريقة التشجيع الصاخب.

وشارك صاحب الـ29 عاما خلال 3 مباريات مع مارسيليا في مواجهات أمام نيس ونانت وسانت إيتيان ويملك فريقه 7 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة.

 

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
%d مدونون معجبون بهذه: