قيادي بسرايا السلام يعلن انشقاقه ويتهجم على الصدر

سياسة 16 مايو 2019 0
قيادي بسرايا السلام يعلن انشقاقه ويتهجم على الصدر
+ = -

كي برس/ بغداد

 

 

اعلن القيادي في سرايا السلام ناجي المرياني قائد عمليات سامراء السابق والذي يعد من المقربين لكاظم العيساوي المعاون الجهادي السابق لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر .

وجاء نص البيان الذي اعلن فيه استقالته من التيار الصدري.

الئ سماحة الزعيم العراقي السيد مقتدئ الصدر ((اعزه الله))

م/ استقالة
سيدي بعد قراءة بيانكم الاخير حول تقديم الاستقالة وعدم تمثيلكم ال الصدر ..
فأني اعلن استقالتي من كافة مفاصل التيار الصدري ،ولا امثلكم بأي شيء وعلئ كافة الاصعدة …
والاوامر التي تصدر منكم او من يمثلكم فهي غير سارية المفعول اتجاهي .. اتبعتكم لا لإجل منصب او جاه او رفعه او راتب او منحه، واضعٌ روحي علئ راحتي ، موطنٌ للشهادةِ نفسي في سبيل الله وهذا الخط ، ومااستقالتي هذه الا دليل علئ عدم تمسكي بالمناصب والامور الدنيوية والمنافع المالية الموجودة في داخل التيار كما تقولون
هذا اولاً..
وسبب استقالتي بعد طردي من سرايا السلام وبكل فخر .. ،، هو ما يسببه (( الطفكة)) طالح محمد العراقي فأنه( طالح) وليس صالح .. هو من زرع الفتن وانتهاك الحرمات في هذا الشهر الشريف وهو شهرٌ عند الله افضل الشهور وايامهُ افضل الايام ولياليه افضل الليالي وساعاتهُ افضل الساعات نومكم فيه عبادة وانفاسكم فيه تسبيح وهذا قول نبيكم (ص)..اين انتم من هذا الخلق العظيم ،اين انتم من هذه القيم ،اين انتم من هذه المبادئ الاسلامية الحقة، الشياطين فيه مغلول،،فمن انتم ؟، وما سبب الدماء التي سُفكت والاعراض التي هتكت والناس المجاهدين والخيرين التي اهينت وسبت وشتمت، لم تحفظوا لهولاء الناس الاً ولا ذمة ..كأننا نعيش عصر الجاهلية الاولئ والعصبية المقيته انت تقول في تغريدتك الذنب الثامن((انتشار الغيبة والنميمة والتسقيط والتشهير والبهاتن مما أدئ الئ الاختلاف والصراع والتفكك الاجتماعي)) واي ذنباً عظيماً ذكرت واي شياً كبيراً كتبت، قولكم عكس فعلكم ، تذكرون الذنوب وتفعلونها ، كبر مقتاً عند الله ان تقولوا ما لا تفعلون..؟؟!

فالله المشتكئ وهو خير ناصرٌ ومعين

المطرود المدعو
ناجي المرياني
العاشر من شهر رمضان المبارك

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
%d مدونون معجبون بهذه: