الجيل الجديد يطرد نائبين في البرلمان العراقي من كتلته

سياسة 06 مايو 2019 0
الجيل الجديد يطرد نائبين في البرلمان العراقي من كتلته
+ = -

كي برس/ بغداد

 

 

 

قرر حراك الجيل الجديد في اقليم كوردستان بزعامة شاسوار عبد الوحد طرد عضوين في مجلس النواب العراقي من كتلته.

وبحسب المعلومات المتوفرة فان قيادة حراك عقدت مساء امس اجتماعا قررت فيه طرد نائبين في البرلمان العراقي من كتلها وهم: سركوت شمس الدين، ورابون معروف.

وتشير المعلومات الى ان قيادة الحراك تعتزم طرد اربعة اعضاء في كتلها في برلمان اقليم كوردستان بيهم شادي نوروز غير انه حتى الان لم يتم حسم هذا الامر.

ويتعرض الحراك الى هزة سياسية بعد ان اعلنت البرلمانية شادي نوروز تلقيها تهديدا من مقربين من عبد الواحد بفضحها عبر نشر تسجيل فيديوي يظهرها عارية، قائلة ان قيادة الحراك لديها تسجيلات عن الحياة الخاصة للقيادات التي لبت دعوة  لحضور احد الاجتماعات ومكثت في شقق القرية الالمانية، و”جافيلاند” حيث تم تصويرهم هناك بشكل سري وبكاميرات خفية.

الى ذلك قالت قناة “NRT” الفضائية المقربة من شاسوار عبد الواحد انه قوة امنية خاصة في السليمانية اقتحمت في الساعة الواحدة من صباح اليوم المكتب الرئيس للحراك.

واضافت القناة ايضا ان هذه هي المرة الثالثة التي تقتحم بها القوات الامنية المكتب الرئيس للحراك في السليمانية خلال اسبوع واحد.

وكانت قوات الامن الاسايش القت القبض نهاية شهر نيسان الماضي على السكرتير الخاص لزعيم حراك الجيل الجديد شاسوار عبد الواحد على خلفية شكوى تقدمته بها عضو برلمان اقليم كوردستان شادي نوزاد.

وكان جهاز مكافحة الارهاب التابع لـ”لاهور طالباني” قد افاد في 25/4/2019 بالعثور على كامرتين سريتين بشقة نوروز في مدينة السليمانية.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
%d مدونون معجبون بهذه: