سائرون: متمسكون بهيفاء الأمين وما صدر عنها خطأ في التعبير

اهم الاخبار 06 مايو 2019 0
سائرون: متمسكون بهيفاء الأمين وما صدر عنها خطأ في التعبير
+ = -

كي برس/ بغداد

 

 

أكد النائب عن تحالف سائرون ماجد الوائلي، اليوم الاثنين، ان ما صدر عن النائب هيفاء الامين هو خطأ في التعبير، فيما بين انه لا يمكن اجبارها على الاستقالة، خاصة وأنه لا يوجد عليها مؤشر بعدم النزاهة.

 

وقال الوائلي في تصريح صحفي إن “هيفاء الامين نائب نشيطة مخلصة وطنية، قد يكون فكرها غير اسلامي، لكن بالتاكيد هي تعتز بكل اهل الجنوب، وهي منهم وتتمسك بعاداتهم وتقاليدهم”.

وأضاف أن “ما كانت تقصده هو التخلف بمستوى تقديم الخدمات في الجنوب، ولا تقصد تخلف المواطن في الجنوب، وهي بنت الجنوب واهلها وناخبوها منهم”، ذاهبا الى انها “لا تستحق هذه الهجمة، فهي نزيهة، حتى وإن كانت غير إسلامية، لكنها كفوءة، وقد يكون هناك خطأ في تعبيرها وهذا شيء طبيعي”.

وبشأن عزم أهالي ذي قار على التظاهر، ومطالبة سائرون باجبار الأمين على الاستقالة، اوضح أن “إجبار نائب على تقديم الاستقالة أمر غير صحيح، فالنائب حصل على الاف الاصوات، ولديه قاعدة شعبية ولا يوجد مؤشر على عدم نزاهته”.

ولفت بالقول “قد نخطئ في التصريح، ولا نوفق باخراج الصورة كما هي، لكن لا يستحق الأمر اقالة نائب، ونحن نحترم المعترضين على الامين، وهي لديها عقيدتها، ونحن لدينا عقديتنا، وإجبارها على الاستقالة غير قانوني ولا دستوري”.

يشار إلى أن النائب هيفاء الامين، وصفت خلال ندوة في بيروت، الجنوب العراقي بـ”المتخلف”، وأجرت مقارنة بينه وبين بغداد وكردستان العراق.

 

 

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
%d مدونون معجبون بهذه: